لافتة إعلانية
لافتة إعلانية
لافتة إعلانية
اللهمّ فاطرَ السمواتِ والأرضِ، عالمَ الغيبِ والشهادةِ، لا إله إلا أنتَ ربّ كل شيءٍ ومليكه، أعوذ بك من شرِّ نفسي، ومن شرِّ الشيطان الرجيمِ وشركه، وأَن أَقْتَرِفَ على نفسي سُوْءاً أو أَجُرَّهُ على مسلم ...
جامع يوسف بن أحمد كانو إرسال إلى صديق
جامع يوسف بن أحمد كانو المطل على الواجهه البحرية بمدينة الدمام والذي أم فيه فضيلة الشيخ سعد الغامدي من العام 1420هـ إلى 1431هـ. (2)

جامع يوسف بن أحمد كانو الذي يأمه فضيلة الشيخ سعد الغامدي جامع يوسف بن أحمد كانو الذي يأمه فضيلة الشيخ سعد الغامدي



 
التعليقات (6)Add Comment
...
أرسلت بواسطة محمد المطرفي, 12 24, 2010
لماذا سمي بـ(كانو) ؟
كم تمنيت أن أزور هذا المسجد ,,
...
أرسلت بواسطة ابو ريماز, 12 26, 2010
اسلام عليكم هل اشيخ
ترك الامامة في المسجد
ماشوفه من فتر
...
أرسلت بواسطة محمد خليفة , 02 05, 2012
أحييكم بتحية الإسلام و الصلاة و السلام على سيدنا محمد رسول الله
أما بعد...
حضرة الشيخ الفاضل و القائمين على الجامع
منذ وصولي الدمام و أنا أسمع بجامع الشيخ سعد الغامدي حفظه الله تعالى, وأن الشيخ سعد يخطب فيه معظم الأوقات وكم كنت مسرورا حيث كنا قريبين من الجامع عند آذان العشاء فكان الاقتراح التوجه إلى هذه المنارة للصلاة و حقا تم ذلك و كم كنت مسرورا و كنت على أمل رؤية الشيخ سعد يصلي بنا صلاة العشاء ولكن لم يكتب لنا ذلك.
حقا إنه لمنارة عظيمة ذو بناء عظيم و وجهة يقصدها الكثيرون.
جزى الله أصحاب الأيادي البيضاء القائمين على هذا الجامع من خدمته إلى الشيخ سعد وصولا إلى الحكومة السعودية التي ـبدي اهتماما رائعا بالجوامع و المصليات بشكل عام.
ولكن لدي ملاحظة أود التوجه بها إلى القائمين بشكل مباشر على الجامع, حيث لاحظت منذ أول دخول لي للجامع وجود إشارة الصليب (+)على منبر رسول الله كما بدت هذه الإشارة واضحة و بشكل خاص في منتصف كلمة الله الموجودة في الكتابات و الزخارف الموجودة على جدران الجامع.
و أحيطكم علما أني تحدثت مع الإمام حينها جزاه الله خيرا بملاحظتي لعله يوصل هذا الملاحظة لكم حيث أن ما يحزنني أن هذه الإشارات لا توجد إلا في الكنائس عند الأخوة المسيحيين هداهم الله.
و في النهاية أتقدم بالشكر الجزيل لكم و بأن تأخذ ملاحظتي محط اهتمامكم راج من الله أن ينفع بنا الأمة الإسلامية جمعاء.. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أخوكم في الله محمد خليفة
...
أرسلت بواسطة روان, 03 24, 2012
بارك الله فيك يا شيخ و الله انا من اشد متابعيك و من المعجبين بتلاواتك
...
أرسلت بواسطة محمد, 09 02, 2012
حفظك الله ياشيخي الجليلمن كل مكروه وسوء
...
أرسلت بواسطة أنيسة غلاي, 01 15, 2015
سامحوني و لكن كم أحسد كل من رأى و صلى خلف شيخنا الجليل،لكم أتمنى و أدعوا لله أن يرزقني صلاة خاشعة يكون هو امامها،آآآآآآآآآآآآآآآآآه لك يرتاح قلبي عند سماع تلاواته التي تجعلني أشعر برغبة كبيرة في البكاء،شيخي الجليل الفاضل بارك الله فيك و حفضك لنا أحبك في الله

أضف تعليق
تصغير مساحة الكتابة | تكبير مساحة الكتابة

security code

( لغير المسجلين ): الرجاء إدخال الحروف المبينة في الأعلى ...


busy