لافتة إعلانية
لافتة إعلانية
لافتة إعلانية
المســـاحـــات الإعـــلانيـــة إرسال إلى صديق

المساحات الإعلانية المتوفرة بالموقع تندرج تحت عدة فئات، وقد تكون حصرية لمعلن واحد أو مشتركة لعدد 3 معلنين بحد أقصى وهي كالتالي:

  • الفئة A و B و C :

تعرض هذه الفئة في الوسط فوق المحتويات ( Contents ) مباشرة، وهي ظاهرة في جميع صفحات وأقسام الموقع بلا إستثناء إضافة الى المنتدى العام. وهي تنقسم الى ثلاثة أقسام ويكون العرض لقسمين بحد أقصى إذا وجد:
القسم الأول : ثلاث مساحات إعلانية في سطر واحد ( A03 ) ,( A02 ) ,( A01 ) بأبعاد 300 بكسل للعرض في 80 بكسل للإرتفاع. وللموقع تحديد موقع العرض (يمين - وسط - يسار) بحسب ما يراه مناسباً.
القسم الثاني : مساحتان إعلانيتان في سطر واحد ( B01 ) بأبعاد 625 بكسل للعرض في 80 بكسل للإرتفاع و( B02 ) بأبعاد من الفئة A. وللموقع تحديد موقع العرض (يمين - يسار) بحسب ما يراه مناسباً.
القسم الثالث : مساحة إعلانية واحدة ( C ) بأبعاد 950 بكسل للعرض في 80 بكسل للإرتفاع.

  • الفئة D :

تعرض هذه الفئة في يمين صفحات الموقع أسفل القائمة الرئيسية، وهي ظاهرة في جميع أقسام الموقع بإستثناء المنتدى العام وعند إستخدام ميزة محرك البحث Google من داخل الموقع بالإضافة الى صفحة الإعلانات هذه. أبعاد هذه الفئة محدودة بعرض 200 بكسل للعرض و 80 بكسل للإرتفاع كأصغر مساحة إعلانية متوفرة و 400 بكسل للإرتفاع بحد أقصى.

  • الفئة E :

تعرض هذه الفئة في يسار صفحات الموقع وقد تكون غير ظاهرة في بعض الصفحات التي تتطلب مساحة أكبر لعرض المحتويات. أبعاد هذه الفئة محدودة بعرض 180 بكسل للعرض و 80 بكسل للإرتفاع كأصغر مساحة إعلانية متوفرة و 400 بكسل للإرتفاع بحد أقصى.

  • الفئة F :

تعرض هذه الفئة في أسفل الصفحات على يسار لوحة تسجيل الدخول والإشتراك في الموقع و جديد الموقع وأكثر المواضيع قراءة. وهي ظاهرة في جميع صفحات وأقسام الموقع بلا إستثناء إضافة الى المنتدى العام. أبعاد هذه الفئة هي 170 بكسل للعرض في 295 بكسل للإرتفاع.

  • الفئة G :

تختص هذه الفئة بعروض الإعلانات في المنتدى العام للموقع، وهي غير متوفرة في الوقت الحالي.

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

سيقوم الموقع بتحديث هذه الصفحة بعد الإنتهاء من إكمال وضع آلية الإعلانات وأخذ الموافقة عليها. ولمن يرغب في الإعلان حالياً مراسلتنا على البريد الإلكتروني : info (@) SaadGhamdi (dot) com. مع تحديد الفئة وتقديم معلومات عن المعلن ومضمون الإعلان.

المساحات الإعلانية في الموقع